محمد صلاح في صدارة الأرقام السيئة !

 

كشفت أرقام نشرها حساب «Who Scored» تصدر النجم المصري لنادي ليفربول الأنجليزي، محمد صلاح، قائمة الأكثر إهدارا للفرص الحقيقية أمام المرمى في منافسات «البريميرليغ» خلال العامين الماضيين.

أقرأ / ي : صراع ساخن بين ريال مدريد ويوفنتوس من أجل هؤلاء !!

وأظهر الموقع أن صلاح أهدر 38 هجمة أمام مرمى جميع المنافسين الذين لعب ضدهم في موسم 2017-2018 و الموسم الحالي 2018-2019، لتؤكد الأرقام المعاناة الكبيرة التي يعيشها صلاح في الفترة الأخيرة.

وفشل محمد صلاح في إقناع مدربه يورغن كلوب خاصة في الجولات الخمس الأخيرة حيث تراجع سجله التهديفي بشكل كبير جعله يبتعد شيئا فشيئا في صدارة هدافي الدوري الأنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وجاء مهاجم منتخب أنجلترا ونادي توتنهام ، الإنكليزي هاري كاين، ثانيا حسب الموقع خلف صلاح، كاين أهدر 28 فرصة حقيقية للتسجيل في مرمى الخصوم الذين لعب ضدهم في الموسمين الأخيرين. وأبرز ما يُميز كين أنه لا يُسجل دائما.

وجاء الإسباني ألفارو موراتا إلى جانب البرازيلي غابريال خيسوس في المركز الثالث لناحية إهدار الفرص الحقيقية برصيد كين نفسه (28 كرة)، وخلفهما مباشرةً المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ برصيد 27 كرة مهدورة، وأخيراً هناك الفرنسي لاكازيت وكريستيان بينتيكي برصيد 25 كرة.

أقرأ / ي أيضا : ” بانينكا راموس ” ينقذ إسبانيا من الفخ !

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…