أنظار العرب اليوم نحو كلاسيكو تونس المثير !

 

زياد عطية ( هجمة مرتدة ) – تتجه أنظار الجماهير العربية مساء اليوم إلى العاصمة التونسية وتحديدا إلى ملعب أولمبي رادس الذي يحتضن أحد أبرز اللقاءات على الصعيد القاري في الجولة الـ 18 من الدوري التونسي، بين الترجي الرياضي المتصدر بـ 37 نقطة ،ومطارده النادي الرياضي الصفاقسي بـ 34 نقطة.

ويدخل الفريقين المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح كليهما في التأهل مبكرا إلى دور الثمانية من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا بالنسبة للمكشخة وكأس الكونفيدرالية بالنسبة لفريق عاصمة الجنوب.

ويعتبر اللقاء هاما حيث يسعى الترجي إلى تعزيز صدارته وقطع خطوة كبيرة نحو المحافظة على لقب الدوري الذي توج به في العامين الماضيين حيث تفصله 3 نقاط على الصفاقسي الذي ألحق بالترجي الهزيمة الوحيدة هذا الموسم 2-0 ذهابا في ملعب صفاقس.

ويتوقع أن نتيجة لقاء الكلاسيكو قد ترسم طريقا جديدا لسباق الدوري، إما بتدعيم الصدارة للترجي الذي يحتفل بمائويته، أو بإعادة توزيع الأوراق من جديد من طرف الصفاقسي الطامح للعودة إلى التتويجات المحلية برجوع مدربه الهولندي رود كرول.

لقاء مثير بكل المقاييس يديره الحكم المصري جهاد جريشة وبحضور جماهيري كبير حيث يتوقع أن تكون مدرجات رادس في حالة هيسترية مميزة من جماهير الترجي.

وتسجل تشكيلة الترجي غيابات بارزة يتقدمهم الثنائي المصاب محمد علي اليعقوبي والهداف أنيس البدري. فيما يبدأ الصفاقسي بنفس عناصره التي شاركة في اللقاء في مسابقة الكونفيدرالية أمام النجم.

أقرأ / ي أيضا : 6 صفقات مدوية لليونايتد بإنصاف ” الفار ” تعرف على الأسماء !! 

 

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…