الأهلي في رحلة حسم التأهل ورد الإعتبار !

 

ينزل فريق نادي الأهلي المصري مساء اليوم ضيفا على نظيره فيتا كلوب الكونجولي على ملعب الشهداء بالعاصمة كنشاسا لحساب الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى أبناء القلعة الحمراء إلى تحقيق فوزهم الثالث في المجموعة الرابعة وحسم بطاقة التأهل بصفة رسمية إلى الدور ربع النهائي. حيث يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 7 نقاط متقدما على سيمبا التنزاني بفارق نقطة وحيدة.

ولا يبدو اللقاء على ممثل كرة القدم المصرية ونادي القرن خصوصا وأن الخصم يراهن على أخر ورقة له من أجل المحافظة على أماله في بلوغ الدور الإقصائي المقبل.

ويعاني الأهلي من صعوبات كبيرة أُثناء تنقله خارج مصر حيث عجز على الفوز منذ لقاء الترجي العام الماضي في ملعب رادس لحساب المجموعة حينما فاز بهدف نظيف على ملعب ز رادس.لذا فالأهلي مطالب بد الإعتبار لنفسه بالفوز من جديد خارج الديار.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الأهلي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني في خط الدفاع، وعمرو السولية وكريم نيدفيد، وناصر ماهر في وسط الملعب، وجونيور أجاي ومروان محسن ورمضان صبحي أو حسين الشحات في الهجوم.

ويعتبر فريق فيتا كلوب صعب على المراس على ملعبه وأيضا يملك سجلا جيدا مع الأندية المصرية حيث خاض 9 لقاءات سابقة حقق خلالها 4 انتصارات وتعادل مرتين وخسر في 3 مناسبات.

وطالب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، لاعبي الفريق الأحمر بتحقيق نتيجة إيجابية أمام فيتا كلوب الكونغولي، غدا السبت، بدوري أبطال أفريقيا.

أقرأ / ي أيضا : الافريقي يقهر قسنطينة على ملعبه وينعش أماله

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…