“التدرب مع زيدان سيكون حلما” .. 

 

لئن تحسنت وضعية النجم الأول للمنتخب الفرنسي، بول بوجبا، ضمن فريقه مناشستر يونايتد فإن هاجس توتر العلاقة التي خلقها المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مازالت تسيطر على فكر اللاعب الذي يبدو أنه بات يستعجل الرحيل عن قلعة الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

أقرأ / ي أيضا : سقوط مدوي للمغرب .. وليبيا المفاجأة السارة !!

خلافات نجم الديوك مع مورينيو جعلت من هذا الأخير يفكر جديا في العديد من المناسبات بإتخاذ قرار الرحيل عن المان وخوض تجربة ثانية حيث كان قريبا من الإنضمام إلى برشلونة العام الماضي غير أن الصفقة فسلت في أمتارها الأخيرة.

الفرنسي الدولي بول بوجبا أكد ان سعادته مع فريقه الحالي خاصة بعد إنجاز دوري أبطال أوروبا، لا تستبعد اللعب مستقبلا بفريق ثان خاصة زعيم أوروبا ريال مدريد الإسباني الذي يعد أنه حلم للجميع.
وصرح بالقول “التدرب مع زيدان سيكون حلما” تصريح أثار تغريدات كبيرة عبر شبكات التواصل الإجتماعي وجعلت من الجماهير المدريدية في حيرة بشأن اللاعب الذي يبدو أن اتصالاته في طور التحديث مع ادارة بيريز.

وواصل بوجبا تصريحاته المثيرة للجدل حينما قال  “ريال مدريد حلم لكل الأطفال، ولكل لاعبي كرة القدم، خاصة مع تواجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان”.

وإلى جانب بوجبا، يستهدف ريال مدريد عدة نجوم آخرين مثل إيدين هازارد، ونجولو كانتي، وساديو ماني، وكيليان مبابي، بالإضافة إلى نيمار دا سيلفا.

أقرأ / ي أيضا : الزمالك في ورطة .. صدمتان في لقاء واحد ! 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…