التونسي الأصل وسام بن يدر : الفتى الذهبي لإشبيلية

 

بات اللاعب الفرنسي الجنسية والتونسي الأصل، وسام بن يدر، عنصرا أساسيا وفاعلا بنادي إشبيلية في ثالث مواسمه مع الفريق حيث تدرج أدائه نحو التميز شيئا فشيئا ليصيح الهداف الأول لبطل الدوري الأوروبي في خمس نسخ سابقة.

بن يدر صاحب 28 عاما أصبح في نظر الكثيرين الفتى الذهبي لنادي إشبيلية. لاعب يمتاز يحس تهديفي عال جعله في مقدمة هدافي الدوري الإسباني والمسابقات الأوروبية.

ويحتل بن يدر هذا الموسم المركز الرابع ضمن ترتيب هدافي الليجا برصيد 11 هدف وهو عدد أهدافه في أول موسم له في سنة 2017 فيما سجل  العام الماضي حينما سجل 9 أهداف فقط  ما يعني أن اجمالي أهدافه لحد الأن في الليجا 31 هدف.

بن يدر  أيضا ثالث هدافي الدوري الأوروبي هذا العام برصيد 8 أهداف. فيما مثل العام الماضي مفاجأة دوري أبطال أوروبا حينما سجل 10 أهداف في مقدمتهم الثنائية التاريخية في شباك دي جيا ضمن اياب الدور ثمن النهائي.

ورفض المهاجم وسام بن يدر تمثيل المنتخب التونسي في عديد المناسبات أبرزها ما قبل المونديال الروسي العام الماضي في وقت لم يجد اللاعب فرصة كاملة بمنتخب الديوك بطل العالم حيث لم يلي المدرب ديشماب أي أهمية لأبرز هدفي فرنسي هذا العام متقدما على لاكازيت صاحب 10 أهداف في الدوري الأنجليزي مع أرسنال.

أقرأ / ي : عاجل : سيميوني يقطع الطريق على الجميع

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…