الريال يجهز لإعلان صفقة جديدة

 

بعد أن أعلن إنضمام المدافع البرازيلي، إيدر ميليتاو، قادما من نادي بورنو البرتغالي يستعد ريال مدريد الإسباني إلى إعلان صفقته الثانية بصفة رسمية خلال الساعات المقبلة في ظل التأكيدات الصحفية القادمة من إسبانيا.

أقرأ / ي : مانشستر يونايتد يستهدف 3 مواهب برتغالية !! 

وأوضحت مصادر مقربة من نادي باريس سان جرمان الفرنسي أن متوسط الميدان أندريان رابيو ربما يكون قد وقع على عقد مبدئي مع ريال مدريد في ظل نجاح المفاوضات الأولية بين الأطراف الثلاث.

ونال رابيو إعجاب المدرب الجديد – القديم للمرينجي، زين الدين زيدان، الذي أكد أن اللاعب يعتبر من أفضل لاعبي وسط الميدان في العالم لما يمتلكه من قدرات فنية هائلة وقدرة فائقة على قطع الكرات وصناعة اللعب في نفس الوقت. مشددا على أنه خصاله تماثل خصال الألماني كروس والكرواتي مودريتش.

كما تعتبر جماهير الريال أن رابيو لاعبا مميزا حيث لا يزال عشاق الملكي يتذكر هدف اللاعب في مرمى الريال العام الماضي ضمن دوري أبطال أوروبا.

ونال أدريان رابيو أكثر من عقوبة في الأشهر الـ4 الماضية بدأت بتجميد مشاركته في المباريات ثم تغريمه ماليا بخصم جزء من المكافآت المنصوص عليها في التعاقد مع النادي الباريسي في ظل تمسك اللاعب بعدم تجديد العقد.

صفقة ريال مدريد مع اللاعب رابيو قد تعيد اللاعب إلى هيبته المفقودة حتى في منتخب الديوك الذي لم يشارك معه في منافسات كأس العالم الماضية. ما يجعل اختيار اللاعب بل شك سيكون بالموافقة على الإنتقال إلى زعيم أوروبا في 13 مناسبة.

أقرأ / ي أيضا : عائقان أمام قدوم بوجبا ومبابي إلى ريال مدريد !

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…