الهلال السوداني يعود لتوهجه الأفريقي ببصمة تونسية !

 

نجح فريق الهلال السوداني من حجز مقعده في دور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية حينما حل أولا عن المجموعة الثالثة حيث تميز على منافسيه بشكل لافت وحقق أرقاما مذهلة تؤكد عودة الفريق إلى توهجه الأفريقي يعد سنوات من الغياب.

الهلال ولئن بدأ موسمه بمتاعب ومشاكل كثيرة خاصة على مستوى عدم الإستقرار في لإطار الفني فإنه نجح في إيجاد البديل في الوقت المناسب بتعيين المدرب الجديد – القديم نبيل الكوكي الذي نجح معه في كسب المعركة الأفريقية بأداء جماعي مميز ونتيجة مطمئة وضعته ضمن الثمانية الكبار.

بصمة المدرب التونسي نبيل الكوكي جاءت متميزة، فمنذ توليه تدريب الموج الأزرق السوداني حقق الفريق انطلاقة جديدة مغايرة عما سبق حيث دخل المغامرة الأفريقية انطلاقا من الجولة الثالثة ولم يخسر أي من المباريات الأربع التي أشرف فيها على الفريق. محققا تعادلين وفوزين.

الكوكي منح الفريق قوة هجومية ودعما كبيرا معتمدا على هداف المسابقة وليد بخيت سواء في السودان أو خارجها. حيث سجل الهلال 9 أهداف مع الكوكي توزعت على اللقاءات الأربع.

الهلال أنهى المجموعات كأفضل خط هجوم برصيد 11 هدف. كما أنهى المجموعة برصيد 11 نقطة كثاني جميع المجموعات بعد الصفاقسي التونسي الذي جمع 12 نقطة.

أقرأ / ي أيضا : الزمالك ينتفض أفريقيا .. عاد الدر إلى معدنه

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…