برشلونة ميسي تكتسح ليون !

 

إكتسح نادي برشلونة الإسباني نظيره ليون الفرنسي بخماسية لهدف وحيد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو بعد أن تعادلا ذهابا 0-0، ليلتحق بركب المتأهلين إلى دور الثمانية ويكون الممثل الوحيد عن إسبانيا بعد سقوط قطبي العاصمة مدريد.

الشوط الأول سيطر فيه لاعبو برشلونة ونجحوا مبكرا في افتتاح النتيجة بفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ الدقيقة 16 من ركلة جزاء سددها بنجاح على طريقة بانينكا. وعزز برشلونة تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 31 من البرازيلي كوتينيو.

ولئن سجل لوكاس توزار هدف ليون الأول في الدقيقة 58 فإن ذلك لم يمنع برشلونة من مواصلة الهجمات الى حين حلول الدقيقة 78 حينما أنهى ميسي على أمال ليون بتسجيل الهدف الثالث لبرشلونة والثاني له في المباراة، بعد سلسلة من المراوغات أنهاها بتسديدة أرضية على يمين حارس المرمى.

وتواصل إبداع ميسي في تلك المباراة، ففي الدقيقة 81 تلقى الكرة من وسط الملعب وإنطلق حتى دخل منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى، ليرسل كرة عرضية أرضية أودعها جيرارد بيكيه في المرمى.

ولم يكتفي برشلونة بالرباعية، فمرة أخرى مرر ميسي كرة سحرية لديمبلي على الجانب الأيسر، والذي سدد من تحت أقدام الحارس جورجلين، مسجلًا الهدف الخامس للعملاق الكتالوني، لينتهي اللقاء بنتيجة 5-1.

أقرأ / ي أيضا : ليفربول كلوب يطيح بالبايرن في معقله !!

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…