تحليل : ليلة سقوط مفاجأة الأبطال بصواريخ المدفعجية !!

 

لم تستمر فرحة الشياطين الحمر طويلا بعد المفاجأة السارة لجماهيره في دوري أبطال أوروبا حيث سقط مساء اليوم في فخ الخسارة أمام نظيره أرسنال الأنجليزي بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات لحساب الجولة الـ 30.

سجل جرانيت تشاكا من تسديدة صاروخية هدف المدفعجية الأول، في الدقيقة 12، بينما أضاف بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 69.

اليونايتد بدأ اللقاء ببعض الأسماء التي مثلت المفاجأة في موقعة حديقة الأمراء خصوصا البرازيلي فريد مع عودة بعض اللاعبين في مقدمتهم الفرنسي بول بوجبا. فيما بدأ أرسنال مدججا بكامل عناصره بغية الإطاحة بخصمه وازاحته من المركز الرابع الذي يعتبر هدف الفريقين هذا العام من أجل عيون الأبطال العام المقبل.

ولئن بدأ اليونايتد بالضغط العالي على منافسه فإن التفدم في النتيجة جاء للمدفعجية منذ الدقيقة 12 ما جعل من اليونايتد يصارع الوقت من أجل خطف هدف التعادل الذي ضاع في العديد من المناسبات حيث رد القائم تسديدة فريد.

وتواصل المد الهجومي للضيوف في الشوط الثاني على أمل إدراك التعادل بمجموعة من المحاولات، غير إصرار لاعبي أرسنال جاء قويا على حسم المواجهة وخطف المركز الرابعة ومع حلول الدقيقة و68، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح آرسنال بعد سقوط أليكسندر لاكازيت داخل منطقة الجزاء، في التحامه مع فريد.

بهذه النتيجة، رفع آرسنال رصيده إلى 60 نقطة، ليتجاوز مانشستر يونايتد ويقفز للمركز الرابع في جدول الترتيب، بينما توقف الأخير عند 58 نقطة، ليهبط للمركز الخامس.

 

أقرأ / ي أيضا : الصفاقسي أول المتأهلين إلى ربع نهائي الكونفيدرالية

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…