ويتصدر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، بينها 3 أهداف من ضربة جزاء، علمًا أن الريدز يلاقي ويستهام الإثنين. في حين يأتي الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ لاعب آرسنال في المركز الثاني ويملك 15 هدفًا، بينها هدفان من ركلتي جزاء. ثم هاري كين لاعب توتنهام ويملك 14 هدفًا منه 3 من ركلات جزاء. وفي آخر 5 مباريات بين الفريقين، فاز مانشستر سيتي 4 مرات، بواقع 3/1، و3/0، و3/0، و2/0، في حين حقق آرسنال الفوز مرة وحيدة بنتيجة 2/1، وكانت في أبريل 2014، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. وفيما يلي أبرز هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن: 1. محمد صلاح 16 هدفًا. 2. بيير-إيميريك أوباميانغ 15 هدفًا. القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات يوم السبت (صورة) 3. هاري كين (توتنهام)، وسيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي)، ولكل منهما 14 هدفًا. 4. إدين هازارد 12 هدفًا.

تعرف على ترتيب هدافي «البريمرليج» بعد «هاتريك أجويرو»

قاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فريقه مانشستر سيتي للفوز على آرسنال بنتيجة 3/1، في الجولة 25 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، مقلصا فارق النقاط مع ليفربول المتصدر إلى نقطتين فقط.

ونجح أجويرو في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” رافعا رصيده إلى 14 هدفا في صراع هدافي “البريمرليج”.

ويتصدر الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول قائمة الهدافين برصيد 16 هدفًا، ومن خلفه الجابوني أوباميانج مهاجم آرسنال برصيد 15 هدفًا، بينما يحل النجم الانجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام برصيد 14 هدفًا، ويتساوى معه أجويرو بنفس رصيد الأهداف، ومن بعدهم البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي برصيد 12 هدفًا.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…