تعرف عل خطة برشلونة المحكمة لشراء جريزمان !

 

بالرغم من النجاح المحلي في مسابقتي الدوري الإسباني وكأس الملك إلى جانب البروز الأوروبي من جديد هذا العام فإن برشلونة لا يزال يخطط للحصول على ألمع اللاعبين غبر العالم لتدعيم حظوظه في المواسم المقبلة التي تبدو ستكون ملتهبة في ظل الصراع المحتدم بين كبار القارة العجوز التي رصدت أموال ضخمة لفترات تنقلات اللاعبين.

أقرأ / ي : برشلونة يستهدف نجما قهر الإنتر لتعويض سواريز !!

ويسعى برشلونة حاليا بقوة إلى انتداب النجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، الذي بات مستهدفا من النادي الكاتالوني الذي لن يكل ولن يمل حتى الحصول عليه.

ومن أجل عيون عشاقه وضع برشلونة خطة محكمة لضم جريزمان هذ الصيف، حيث كشفت تقارير صحفية في إسبانيا أن البرسا وضع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو كمفتاح للحصول على اللاعب الفرنسي.

ووضع برشلونة كوتينيو للبيع مقابل 100 مليون يورو، مبلغ سيستفيد منه البلوجرانا لشراء جريزمان كخطة محكمة في ظل فشل اللاعب الكبير في إقناع الجماهير.

ورحب إرنستو فالفيردي بإنتداب اللاعب الذي يبدو تأقلمه في المجموعة سيكون سريعا خاصة وأن اللاعب يعرف الأجواء الإسبانية من قريب وقادر على تقديم الإضافة بسرعة قياسية.

ويرتبط جريزمان بعقد إلى نهاية 2023 مع أتلتيكو مدريد غير أن الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا وضع اللاعب أمام خيار تغيير التجربة نحو ناد ثان.

أقر / ي أيضا : سقوط مفاجئ للبرتغال وفوز سهل لأنجلترا وبطل العالم !

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…