تقرير : مانشتسر يونايتد يطارد معجزة كونية في الأبطال !!

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية إلى ملعب خديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية الذي يحتضن مواجهة الإياب من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حينما ينزل مانشتسر يونايتد ضيفا على باريس سان جرمان في موقعة تبدو في طريق مفتوح للفريق الباريسي المنتشي بالفوز ذهابا 2-0 بعد غياب أكثر من نصف فريق الشياطين الحمر الليلة في موقعة الإياب.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته اليوم، وهو في ظرف صعب بعد خسارة الذهاب بهدفين نظيفين  إلى جانب غياب 10 لاعبين إذ تشهد القائمة غياب بول بوجبا بعد طرده بمواجهة الذهاب، وكل من أندير هيريرا، نيمانيا ماتيتش، أنطوني مارسيال، جيسي لينجارد بسبب الإصابة.

ولنفس السبب لن يلعب أيضاً خوان ماتا الذي يعاني من إصابة في الفخذ، أليكسيس سانشيز المتوقع غيابه لمدة شهرين لمعاناته من مشكلة في الركبة.

هذا إضافة إلى غياب لاعب الخبرة، فالنسيا، المصاب على مستوى الكاحل منذ بداية العام. ما يعني أن مانشستر يونايتد يتوقع أن ينزل بتشكيلة مغايرة تماما لما سبق من لقاءات مع دعوة 5 لاعبين من طرف المدرب للقاء الليلة.

فيما تبدو وضعية باريس سان جرمان مميزة محليا وقاريا. حيث بات قريب جدا من انهاء المهام المحلية من دون عناء كبير بالتتويج مبكرا بالدوري الفرنسي ليتفرغ للقب القاري الذي يمثل عقدة كبيرة منذ سنوات طويلة حيث سيسعى زملاء النجمين مبابي ونيمار إلى كسر العقدة هذا العام في ظل الظروف التي تبدو ملائمة خصوصا بسقوط البطل.

 

أقرأ / ي أيضا : رسالة خاصة إلى محمد صلاح تعرف عليها !

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…