صراع ساخن بين ريال مدريد ويوفنتوس من أجل هؤلاء !!

 

يشتد الصراع بين فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره يوفنتوس الإيطالي من أجل الفظر بمجموعة من اللاعبين خلال فترة تنقلات اللاعبين الصيفية التي بدأت باكرا بعد سقوط الملكي المدوي في دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام والتنازل على عرشه.

أقرأ / ي أيضا : مانشستر يونايتد يحبط صفقة ريال مدريد !

وبين الريال الساعي في العودة إلى القمة ويوفنتوس الذي يمني النفس بالوصول إليها، يرنو كل فريق إلى الحصول على أوفر عدد ممكن من اللاعبين المميزين أصحاب الإمكانيات الكبيرة والقادرين على صنع الفارق أوروبيا، واحتدم الصراع بين الفريقان خاصة على مستوى جلب اللاعبي في خط الوسط في ظل أزمة كليهما في هذا المركز المهم.

وكشفت تقارير إعلامية أن الريال ويوفنتوس يتصارعان بقوة على 3 لاعبين خلال الفترة الحالية تمهيدا لإعلان انضمام أحدهم لهذا أو ذاك.

حيث أشارت المصادر أن متوسط ميدان مانشستر يونايتد بول بوجبا محل اهتمام كبير من الريال واليوفي على حد السواء رغم تمسك الشياطين الحمر باللاعب الذي بات بدوره يفكر في الرحيل وتغيير الأجواء نحو فريق ثان.

كما يهتم اليوفي بالفرنسي تانجي ندومبيلي نجم ليون الفرنسي والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب لاتسيو والثنائي وضعته إدارة الريال على ردار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويحظى الثلاثي أيضًا باهتمام ريال مدريد، الذي يخطط لبناء فريق قوي في الصيف المقبل، لكنه يضع بوجبا على رأس قائمة المطلوبين.

أقرأ / ي أيضا : ” بانينكا راموس ” ينقذ إسبانيا من الفخ !

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…