صفقة برشلونة ” الهادئة ” التي تبدو ” مدوية ” !

 

بدأ صراع كبار أندية أوروبا مبكرا من أجل ضمان أوفر عدد من انتداب ألمع اللاعبين على الصعيد الأوروبي استعدادا لموسم مقبل أشعله عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد الذي تنازل عن عرشه الأوروبي بفضيحة السنتايجو برنابيو.

أقرأ / ي أيضا : في وقت تراجع فيه فاران .. الريال يجهز بديلا استثنائيا !

ففي وقت يبدو فيه ريال مدريد مكشوف الأوراق في مفاوضاته فإن غريمه الكاتالوني يسعى خفيا إلى تحقيق ضمانات في ضم عدد من اللاعبين المميزين, حيث كشفت بعض المصادر المقربة من إدارة برشلونة أن الفريق وضع البرتغالي لنادي إشبيلية، أندريه سليفا، على طاولة اهتمامه قبل فتح باب التنقلات.

ولم يخرج أندريه سيلفا من قائمة المرشحين لتعزيز خط هجوم برشلونة في الصيف كما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية. التي أوضحت أن برشلونة يسعى إلى ضمان صفقته ” الهادئة ” من دون ضجيج كبير تفاديا لصراع مع أندية أخرى غير أنها تبدو مدوية لما يمثله اللاعب من ثقل كبير في الدوري الإسباني الذي سجل  لحد الأن 9 أهداف في الليجا.

سيلفا يعيش فترة مميزة في الدوري الإسباني تجاوز بها مخلفات الصعوبات التي وجدها مع الميلان الذي يبدو أنه بدوره يفكر في بيع البرتغالي، من أجل تمويل المطالب المرتفعة من نادي فيورنتينا، للسماح لكييزا بالرحيل عن صفوف الفيولا.

أقرأ / ي أيضا : حرب جديدة – قديمة بين برشلونة وباريس سان جرمان .. !

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…