عائقان أمام قدوم بوجبا ومبابي إلى ريال مدريد !

 

يبدو أن قدوم الفرنسيان بول بوجبا وكيليان مبابي إلى بيت الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد لن يكون سهلا في ظل التطورات التي ترافق ملف اللاعبان اللذان باتا مطلبا رئيسيا وأولوية قصوى للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويعتبر اللاعبان من صناع تتويج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم في الصيف الماضي ومع الحصول على وصافة يورو 2016. لاعبان نجاحا في إعادة هيبة المنتخب الفرنسي الذي أصبح المنتخب الأول عبر العالم. لكنهما لم فشلا فشلا كثيرا في تغيير واقع فريقيهما مانشستر يونايتد الأنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي.

أقرأ / ي : 4 أندية تستهدف نجم الأنتر !

فشل فريقي المان والنادي الباريسي لا يخفي تألق اللاعبان وقدراتهما الفنية العالية جدا ما جعلهما محط أنظار زعيم أوروبا ريال مدريد يفكر بجدية في إستقطابهما من أجل بناء فريق جديد. لكن انضمام الثنائي لن يكون بالسهولة التي يفكر فيها رئيس الملكي بيريز.

ونشرر تقارير صحفية أن عائقان يقفان أمام ضم ريال مدريد لبوجبا ومبابي وهما :

1- وكيل أعمال بول بوجبا، رايولا، طلب حصول موكله على راتب يبلغ 13.6 مليون إسترليني، من أجل ترك مانشستر يونايتد والانتقال إلى قلعة سانتياجو برنابيو،  راتب سيجعل من بوجبا الأعلى أجرا في النادي الملكي، متفوقًا على الويلزي جاريث بيل، 11.9 مليون إسترليني، والقائد الإسباني سيرجيو راموس 9.3 مليون إسترليني.

2- وضعية كيليان مبابي تبدو معقدة أكثر من غيرها، فنجم باريس سان جيرمان إختلف بشدة وفقا لتقارير صحفية، مع والده، بشأن الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الموسم المقبل. فوالد النجم الفرنسي الصاعد يبدو أنه يرغب بشدة في انتقال إبنه إلى ريال مدريد من دون التفاوض مع باريس سان جرمان ما قد يعطل الصفقة.

أقرأ / ي أيضا : المنتخب التونسي : إلى الوراء سر !

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…