” عدوى ” أبطال أوروبا تصيب أبطال أسيا !!

 

فحرت فرق الزوراء العراقي والوحدة الإماراتي والريان القطري المفاجأة في الجولة الثايية من دور المجموعات لدوري أبطال أسيا، حينما حققوا الفوز بشكل مفاجئ لتنتقل عدوى أبطال أوروبا إلى أبطال أسيا في يوم حافل بالأهداف.

واكتسح الزوراء ضيفه الوصل الإماراتي بخماسية كاملة على ملعب كربلاء بحضور جماهيري كبير. حيث أحرز أهداف الزوراء، سامال سعيد في الدقيقة 22، وعلاء عباس “هدفين” في الدقيقتين 36 و51، ومهند عبد الرحيم في الدقيقة 75، وحسين جويد في الدقيقة 84، من ركلة جزاء.

ورفع الزوراء رصيده إلى النقطة الرابعة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الوصل عند 3 نقاط في المركز الثاني.

وفي لقاء ثان، حقق الوحدة الإماراتي فوزا تاريخي على نظيره الإتحاد السعودي على استاد آل نهيان في أبو ظبي وهو الفوز الأول للوحدة، بعد 4 مباريات جمعت بينهما  من قبل، في عامي 2010 و2011، وخسر الوحدة 3 مباريات منها، مقابل تعادل واحد، ودون أن يسجل أي هدف.

وسجل أهداف الوحدة كل من محمد برغش وليوناردو دا سيلفا “هدفين” وإسماعيل مطر، في الدقائق 16 و52 و80 و91، بينما أحرز هدف الاتحاد، ناصر الشمراني، في الدقيقة 56.

فيما تخطى الريان القطري نظيره لوكومتيف طشقند الأوزبكي بواقع 2-1 في مفاجأة كبيرة حيث كذب لاعبو الريان كل التوقعات خصوصا بعد السقوط المدوي في الجولة الأولى أمام الإتحاد بخماسية نظيفة.

وسجل أهداف الوحدة كل من محمد برغش وليوناردو دا سيلفا “هدفين” وإسماعيل مطر، في الدقائق 16 و52 و80 و91، بينما أحرز هدف الاتحاد، ناصر الشمراني، في الدقيقة 56.

أقرأ / ي أيضا : تقرير : لهذا قد يسقط برشلونة في فخ ليون !!

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…