عين أتلتيكو مدريد على قاهر برشلونة !!

 

يسعى أتلتيكو مدريد الإسباني إلى الظفر بخدمات لاعب جديد في خط الدفاع بعد تواتر أخبار بخروج الثلاثي دييجو جودين،  فيليبي لويس ولوكاس إضافة إلى بحث دييجو سيميوني على توليفة مغايرة للخط الخلفي بعد الفشل الأوروبي أما يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا والخسارة بالثلاثة.

أقرأ / ي : كريستيانو رونالدو يهدد ريال مدريد !!

ويأمل المدرب الأرجنتيني في إيجاد بديل قوي لهذا الثلاثي خاصة جودين، مدافع تكون له الخبرة الكافية باللقاءات الكبرى ويكون قادر على تعويض خروج المداقع الصلب الأورغوياني الذي يسير نحو خوض تجربة جديدة هذا الصيف.

و أشارت مصادر مقربة من إدارة النادي المدريدي أن مدافع روما الإيطالي اليوناني كوستاس مانولاس بات مطلوبا بقوة من نادي الروخي بلانكوس.

مانولاس يعتبر حاليا من أفضل الأسماء المرشحة ليكون رقما مهما في المركاتو الصيفي خاصة بعد بروزه مع روما في دوري الأبطال ونجاحه في تسجيل هدف تاريخي قهر به برشلونة قبل عام في ربع نهائي المسابقة.

وأشارت المصادر إلى أن مشكلة أتلتيكو مدريد لن تتمثل في الأموال، خاصة وأن مانولاس لديه شرط جزائي في عقده الذي يبلغ 36 مليون يورو فقط، إلا أن المنافسة مع يوفنتوس ومانشستر يونايتد على ضم اللاعب ستصعب من مأمورية الحصول على توقيعه.

أقرأ / ي أيضا : نجولو كانتي : القلب النابض لمنتخب فرنسا إلى أين .. !!

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…