في وقت تراجع فيه فاران .. الريال يجهز بديلا استثنائيا !

 

كشف تقرير صحفي في إيطاليا، أن ريال مدريد يسعى إلى تعزيز خطه الخلفي بأسماء جديدة خلفا للحاليين الذين تسببوا في سقوط الملكي من عرشه الأوروبي وخسر رهاناته المحلية.

وعزز قدوم زين الدين زيدان إلى بيت الملكي من جديد فكرة الاهتمام بمدافع كبير والذي يبدو أنه شرطا من شروط عودة الفرنسي لتدريب الميرنجي.

التقرير الصحفي الصادر عن موقع “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، أكد أن الريال وضع المدافع السنغالي لنابولي الإيطالي على طاولة المفاوضات ليكون أفضل بديل للفرنسي رفائيل فاران الذي يبدو أنه قد خسر ثقة مواطنه زيدان بعد تكرر أخطائه.

أقرأ / ي أيضا : حرب جديدة – قديمة بين برشلونة وباريس سان جرمان .. !

كوليبالي نجح في تحقيق نجاحات هامة بالدوري الإيطالي جعله الأفضل بين زملائه والرقم الأصعب في تركيبة المدرب كارلو أنشيلوتي.لما يمتاز به من صلابة دفاعية وحصانة مميزة في قطع وقراءة المهاجمين.

وكان كاليدو كوليبالي قد انتقل من جينك البلجيكي إلى صفوف نابولي عام 2014، مقابل 7 ملايين يورو فقط وتضاعف اليوم وبعد 5 سنوات تسويقه لأكثر من 10 مرات.

وسيكون فدوم كوليبالي حدثا استثنائيا لريال مدريد الذي ابتعد لفترة طويلة عن ضم اللاعبين الأفارقة رغم نجاحهم المميز في الفترات الماضية. ويؤكد من جديد عودة السوق الأفريقية إلو واجهة كبرى الأندية.

أقرأ / ي أيضا : أبطال أفريقيا : صراع ملتهب بين رباعي الصدارة !

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…