كريستيانو رونالدو أمل يوفنتوس الأخير في الـ ” ريمونتادا ” !!

 

ينزل أتلتيكو مدريد الليلة ضيفا على يوفنتوس الإيطالي في مدينة تورينو في لقاء العودة من منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في لقاء مثير يتوقع أن يشهد إثارة كبيرة.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة اللقاء بشدة مع تقدم كتيبة سيميوني ذهابا بهدفين نظيفين حيث يسعى أبناء السيدة العجوز إلى قلب الطاولة في تورينو وخطف بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

ولا تبدو المهمة سهلة أمام المدرب أليجري لتحقيق ريمونتادا جديدة في دوري الأبطال في النسخة الحالية التي سجلت سيناريوهات ” مجنونة ” وغير مسبوقة مع عصر ” الفار ” الذي حكم على سقوط ريال مدريد بطل النسخ الثلاث الماضية وباريس سان جرمان الذي كان مرشحا بقوة للذهاب بعيدا والإطاحة بروما أمام بورتو.

ويدخل اليوفي اللقاء مدججا بكامل نجومه بإستثناء غياب البرازيلي كوستا. ويتقدم الهداف البرتغالي كريستاينو رونالدو قائمة اليوم بعد أن أثار ضجة كبيرة في مواجهة الذهاب من خلال بغض تصرفاته فوق الميدان وخارجه حيث تعول جماهير يوفنتوس على قوته الهجومية لفك شفرة الدفاع الأشرس والأقوى في العالم !!

ويملك الدون سجلًا عامرًا بالأهداف الحاسمة أمام رجال المدرب دييجو سيميوني، على مدار 9 سنوات قضاها بقميص الريال، قبل رحيله لليوفي الصيف الماضي.

وخاض رونالدو 32 مباراة مع الفريق الملكي ضد أتلتيكو، نجح خلالها في تسجيل 22 هدفًا وصناعة 8 أخرى.

كما تذوق رونالدو طعم الانتصار أمام الأتلتي 15 مرة، فيما خسر 9 مباريات، وتعادل في 8 أخرى، وهو ما يجعله خطرًا حقيقيًا على فريق العاصمة الإسبانية.

ويبدو أن أمل يوفنتوس الأخير في دوري أبطال أوروبا هذا العام في مدى نجاعة الدون في هز شباك المنافس المدريدي الذي يعيش أفضل فتراته مع المدرب ” الظاهرة ” سيميوني الذي قاده نهاية العام الماضي لحصد الدوري الأوروبي و بداية العام إلى التتويج بسوبر أندية أوروبا.

أقرأ / ي أيضا : هلا زيدان تزعزع أوروبا !!

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…