تقرير : لهذا قد يسقط برشلونة في فخ ليون !!

 

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بعد غد الأربعاء إلى ملعب الكامب نو الذي يحتضن لقاء العودة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة الإسباني ونظيره ليون الفرنسي.

وخيم التعادل السلبي على موقعة الذهاب الذي كان فيه برشلونة الأفضل على مستوى صناعة الفرص والإستحواذ على الكرة.

معطيات مواجهة الذهاب ستنتفي بمجرد إنطلاق مواجهة العودة على ملعب كامب نو التي تبدو مثيرة في ظل التغيرات والتطورات الكبيرة المسجلة على مستوى النسخة الحالية التي سقط خلالها أبرز المرشحين بسيناريوهات مجنونة وغير مسبوقة.

حيث ودع البطل في النسخ الثلاث الماضية ريال مدريد أمام أياكس الهولندي بفضيحة مدوية في معقله برباعية كاملة فيما أطاح ماشستر يونايتد بباريس سان جرمان رغم اللعب بالتشكيلة الثانية بهدف قاتل وقلب تأخره 2-0 ذهابا إلى فوز 3-1 في الإياب.

ويخشى عشاق النادي الكاتالوني مفاجأة غير سارة قد تضرب معقل الكامب نو أمام منافس أظهر إمكانيات مميزة في النسخة الحالية ونجح في كسب تعاطف جماهيري كبير. حيث يملك ليون قوة هجومية هائلة نجح خلالها في التسجيل في كل المباريات خارج أرضه في دوري الأبطال هذا الموسم، وسيلعب الفريق الفرنسي بكامل طاقته من أجل اقتناص بطاقة العبور من أنياب البلوجرانا.

ويأمل ليون أن يُحقق مفاجأة جديدة بالإطاحة ببرشلونة من هذا الدور من البطولة، وخطف بطاقة العبور لربع النهائي لتكرار المفاجآت في البطولة.

ولم يخفي فالفيردي مخاوفه الكبيرة من سقوط مفاجئ جديد في دوري الأبطال هذا العام خصوصا مع خطورة المنافس الذي يعتمد على هجمات معاكسة سريعة ستقلق برشلونة المثقل بهاجس الأخطاء الدفاعية خلال النسخ الماضية من المسابقة الأوروبية.

ويتسلح ليون بالثنائي المميز نبيل فقير وموسى ديمبيلي لإحداث الخطر على منافسه.

ولم يخفي الكثيرين هاجس الخوف الذي يداهم أنصار برشلونة من تكرار سيناريو الريال والنادي الباريسي أمام ليون الذي يسعى إلى تفجير مفاجأة جديدة.

أقرأ / ي أيضا : برشلونة يخطط لضم لاعب سيلتا فيغو تعرف على اللاعب !!

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…