ليفربول يستعيد شامبرلين بعد غيابه 9 شهور  استعاد فريق ليفربول الإنجليزيز نجمه "أليكس أوكسليد-تشامبرلين"، بعد أن فقده لمدة 9 شهور بسبب إصابة في الركبة. وقرر "الريدز" ضم لاعب وسطه لتشكيلته في مراحل خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أوروبا. وكان شامرلين قد تعرضللإصابة في آخر مباراة له أمام روما في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولم يستكمل المباراة بعد أن أصيب بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، ليخضع بعدها لجراحة عاجلة، غاب على إثرها عن المشاركة مع منتخب انجلترا في كأس العالم الأخيرة في روسيا. ويستضيف نادي ليفربول، وصيف بطل النسخة السابقة، العملاق الألماني بايرن ميونخ في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال في 19 فبراير الحالي.

ليفربول يستعيد شامبرلين بعد غيابه 9 شهور 

استعاد فريق ليفربول الإنجليزيز نجمه “أليكس أوكسليد-تشامبرلين”، بعد أن فقده لمدة 9 شهور بسبب إصابة في الركبة.

وقرر “الريدز” ضم لاعب وسطه لتشكيلته في مراحل خروج المغلوب من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان شامرلين قد تعرض للإصابة في آخر مباراة له أمام روما في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولم يستكمل المباراة بعد أن أصيب بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، ليخضع بعدها لجراحة عاجلة، غاب على إثرها عن المشاركة مع منتخب انجلترا في كأس العالم الأخيرة في روسيا.

ويستضيف نادي ليفربول، وصيف بطل النسخة السابقة، العملاق الألماني بايرن ميونخ في مباراة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال في 19 فبراير الحالي.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…