مانشستر يونايتد يستهدف 3 مواهب برتغالية !! 

 

كشفت تقارير إعلامية أنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد جهز 250 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 291 مليون يورو من أجل إنجاح صفقاته في المركاتو الصيفي المقبل الذي بدأ مستعلا بصفة مبكرة في ظل تصاعد المنافسة والصراع بين كبار أندية القارة العجوز على إضطياد ألمع النجوم خاصة مع عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد الذي تنازل على عرشه الأوروبي والساعي إلى إعادة هيبته.

أقرأ / ي : ورطة : كلاسيكو ” الفراعنة ” من دون هؤلاء .. !!

نجاح الشياطين الحمر في الإطاحة بباريس سان جرمان وضمان مقعد ضمن الثمانية الكبار بدوري أبطال أوروبا جعل من المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير يفكر في أسماء جديد قادرة على تقديم الإضافة للفريق الذي قد يخسر بعض نجومه خاصة الفرنسي بول بوجبا الذي يفكر في خوض تجربة جديدة.

وأكدت مصادر مقربة من المدرب النرويجي أنه قد إقترح على إدارة مانشستر يونايتد  3 مواهب برتغالية : جواو فيليكس و روبن دياس من نادي بنفيكا والمدافع برونو فيرنانديز من سبورتينغ لشبونة.

3 صفقات باتت على طاولة الفريق الذي لا يمانع في دفع مبالغ ضخمة التي تتصاعد بسبب العقود الجزئية للثلاثي مع فرقهم. في ظل اقتناع الإدارة أن الثلاثي يمثل جواهر برتغالية بإمتياز.

ويتوقع وفقا لمصادر مقربة من فريق الشياطين الحمر أن يفتح الفريق باب التفاوض مع الثلاثي خلال الأيام المقبلة من أجل إتمام إجراءات التعاقد بسرعة قبل احتدام الصراع مع بقية الفرق الطامعة في ضم المواهب البرتغالية.

أقرأ / ي أيضا : عائقان أمام قدوم بوجبا ومبابي إلى ريال مدريد !

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…