مبابي إلى ريال مدريد .. !!

 

صوب ريال مدريد تركيزه بشكل تام نحو فترة تنقلات اللاعبين الصيفية بعد الخروج المخيب من المنافسة على جميع الألقاب هذا الموسم محليا وقاريا وبات بيريز أمام رهان قوي لإعادة ترتيب بيت الملكي إستعدادا لزعامة أوروبا من جديد.

أقرأ / ي : يوفنتوس يخطط لشراء محمد صلاح مقابل نجمه الأول وأيضا تعرف عل خطة برشلونة المحكمة لشراء جريزمان !

ويسعى ريال مدريد إلى ضمان إنتداب عدد كبير من اللاعبين في مختلف الخطوط في ظل الضعف الكبير الذي لاح على الفريق من مركز حراسة المرمى وصولا إلى الخط الأمامي.

ويبدو أن الضرورة الأن ملحة مع عودة زين الدين زيدان صانع مجد الملكي في السنوات الثلاث الماضية بإستقدام نجوم جديدة من بين الأفضل عبر العالم، لذا وضع بيريز انتداب كيليان مبابي من باريس سان جرمان من أبرز أهداف الميرنجي هذا الصيف.

فجميع المعطيات تشير إلى أن الريال في حاجة إلى النجم الفرنسي الصاعد مع مطالبة الجماهير المدريدية بضرورة تعويض الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو بهذا اللاعب.

وتبدو وضعية مبابي مع النادي الباريسي صعبة في ظل حالة الإحباط التي ضربت اللاعب مع خيبة دوري أبطال أوروبا مع الغرامة المالية التي فرضت عليه وقدرها 180 ألف يورو بسبب تأخره عن محاضرة للمدرب توماس توخيل.

وكان الريال قريبا من ضم مبابي قبل موسمين من نادي موناكو غير أنه فشل في اتمام الصفقة لأسباب مالية. وهي أسباب ستزول هذه المرة في ظل الرغبة الكبيرة للفوز بخدمات اللاعب الموهوب.

أقرأ / ي أيضا : برشلونة يستهدف نجما قهر الإنتر لتعويض سواريز !!

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…