«متحدث بيراميدز» يطالب قناة الأهلي بالاعتذار طالب المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، أحمد عفيفي، باعتذار رسمي  من عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي المصري، وإبراهيم المنيسي مقدم برنامج "ملك وكتابة" على قناة النادي. ونشر "عفيفي" مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عبر فيه عن ضبه الشديد من الهجوم عليه والسخرية منه من قبل عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، بسبب "بوست" مفبرك منسوب له، وانتشر على مواقع السوشيال ميديا، حسب قوله. وأوضح عبر الفيديو، أنه قام بوضع البوست على صفحته، ونفى ما هو منسوب إليه جملة وتفصيلًا، ولكن رفض القيعي ومنيسي التنويه إلى أنه مفبرك. وقال المتحدث باسم نادي “بيراميدز”، الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إنه لن يتخذ أي إجراء قانوني، في هذه المسألة وأنه سيكتفي باعتذار من القيعي والمنيسي.

«متحدث بيراميدز» يطالب قناة الأهلي بالاعتذار

طالب المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز، أحمد عفيفي، باعتذار رسمي  من عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي المصري، وإبراهيم المنيسي مقدم برنامج “ملك وكتابة” على قناة النادي.

ونشر “عفيفي” مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عبر فيه عن غضبه الشديد من الهجوم عليه والسخرية منه من قبل عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، بسبب “بوست” مفبرك منسوب له، وانتشر على مواقع السوشيال ميديا، حسب قوله.

وأوضح عبر الفيديو، أنه قام بوضع البوست على صفحته، ونفى ما هو منسوب إليه جملة وتفصيلًا، ولكن رفض القيعي والمنيسي التنويه إلى أنه مفبرك.

وقال المتحدث باسم نادي “بيراميدز”، الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، إنه لن يتخذ أي إجراء قانوني، في هذه المسألة وأنه سيكتفي باعتذار من القيعي والمنيسي.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…