نجولو كانتي : القلب النابض لمنتخب فرنسا إلى أين .. !!

 

يعتبر نجم تشيلسي، نجولو كانتي، القلب النابض للمنتخب الفرنسي حيث ساهم بدرجة كبير في قيادة الديوك إلى وصافة كأس أمم أوروبا 2016 من ثم التتويج بكأس العالم روسيا 2018. وبات عنصرا لا غنى عنه في تركيبة المدرب ديديه دوشامب.

أقرأ / ي : صراع ساخن بين ريال مدريد ويوفنتوس من أجل هؤلاء !!

كانتي يعد الأن أفضل لاعبي الدوري الأنجليزي وأفضل لاعب من حيث قطع الكرات في وسط ميدان، تدرج بسرعة قياسية من الدرجة الثانية الفرنسية مع كاين عام 2015 وصولا إلى ليستر سيتي ثم تشيلسي في الـ 4 سنوات الأخيرة. فترة قصيرة كانت كافية للصعود الصاروخي للاعب جعلت من القصير الأسمر نجما من نجوم كرة القدم عبر العالم في الألفية الثالثة.

وبرز كانتي بشكل خاص في الدوري الأنجليزي حيث خطف الأضواء محققا ألقابا جماعية وفردية استثنائية خاصة التتويج مع ليستر سيتي بأول دوري في مسيرة النادي. وضعية تجعل اللاعب قادرا على النجاح في أي دور بسهولة في ظل مكانياته الفنية الكبيرة وروحه القتالية على الملعب.

وتتهاطل العروض من كل صوب وحدب على نجولو كانتي غير أن هذا الأخير يبدو أنه لم يفكر بعد في تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة حسب مصادر مقربة من البلوز.

ولم تمنع شائعات عدم تفكير كانتي في الخروج على تشيلسي من أن تكشف مصادر إعلامية أن الفرنسي نحط أنظار أكبر أندية العالم والتي وضعته أولوية قصوى في فترة تنقلات اللاعبين كريال مدريد، يوفنتوس وباريس سان جرمان.

غير أن كانتي رد مؤخرا على هذا الإهتمام  من الثلاثي بالقول  “اليوم أنا في تشيلسي، وما قيل لا يهمني.. أنا أركز فقط على تشيلسي”.

أقرأ / ي أيضا : محمد صلاح في صدارة الأرقام السيئة !

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…