نيمار يبحث عن الخروح من «حديقة الأمراء»!

 

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان بدأ تحركات خفية يقودها والده، للرحيل عن باريس سان جيرمان عبر التواصل مع ناديي ريال مدريد وبرشلونة.
ولفتت «ماركا» إلى أن موقف النادي «الملكي واضح بشأن التعاقد مع نيمار، خاصة أن هذه التحركات تكررت في نفس الفترة من العام الماضي (ربيع 2018).
وأشارت إلى أن مسؤولي ريال مدريد طالبوا اللاعب البرازيلي بأن يبذل كل ما في وسعه إذا أراد الانضمام إلى الفريق المدريدي، لأن إدارة «الميرنغي» لن تتحرك لضمه إلا بعد تواصل مباشر مع مسؤولي النادي الباريسي، احتراماً للعلاقة الجيدة بين الناديين.

ولفتت إلى أن مهمة ريال مدريد في ضم نيمار لا تبدو سهلة، في ظل المبلغ الضخم للصفقة، وارتباط اللاعب بمشروع كبير لسان جيرمان، بخلاف تردد اللاعب ذاته في حسم موقفه، لأنه لا يود إبلاغ ناصر الخليفي رئيس باريس، بشكل مباشر، برغبته في الرحيل.
أما من ناحية برشلونة، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومساعديه في الإدارة، لا يرغبون في عودة نيمار، بسبب السيناريو الذي رحل به اللاعب في صيف 2017، بينما يرحب ليونيل ميسي نجم الفريق بمزاملة اللاعب البرازيلي مجدداً.
وأكدت «ماركا» أن الإدارة الباريسية تعلم بكل هذه التحركات، وتدرك جيداً الصدمة التي يعيشها اللاعب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لذا تحاول أن تغري نيمار بعقد جديد مع تحسين راتبه وربطه لمواسم إضافية، وذلك بخلاف عقد الرعاية الذي جعل البرازيلي سفيراً لأحد البنوك منذ أشهر مضت.

أقرأ / ي أيضا : محمد صلاح في يوم مع التاريخ !

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…