هلا زيدان تزعزع أوروبا !!

 

أنهت إدارة ريال مدريد الإتفاق الرسمي مع مدربها السابق، زين الدين زيدان، الذي حل من جديد على البيت الملكي ليكون المدرب المقبل للفريق بديلا عن سنتياجو سولاري بعد خيبة دوري أبطال أوروبا والسقوط المدوي أمام أياكس الهولندي.

قرار قدوم زيدان من جديد لإدارة الريال بداية من نهاية هذا الموسم زعزع وسائل الإعلام وشبكات التواصل الإجتماعي وسط فرحة كبيرة لجماهير الملكي حتى غرد أحدهم  ” هلا زيدان ” عوضا عن ” هلا الريال “.

عودة زيدان إلىى تدريب ريال مدريد قد تعيد لخبطة الأوراق في القارة العجوز التي عاد إليها المدربة ” الظاهرة ” التي جعل من الملكي فوق الجميع !

وقدم ريال مدريد مدربها الجديد – القديم لوسائل الإعلام العالمية لوضع النقاط على الحروف حيث صرح فلورنتينتو بيريز ” قررنا في مجلس إدارة النادي بدء حقبة جديدة لتحقيق النجاحات مليئة بالشغف والطموح العالي ” مضيفا ” – أمام نادي ريال مدريد تحد كبير دائما، ويجب أن نضحي دوما من أجل الوصول بالنادي للامتياز “.

وأكد من جانبه زيدان بأن هو أن أعمل من جديد، وأن أحول أن أساعد الفريق للعودة إلى المكان الذي يستحقه ريال مدريد، والآن بالنسبة لي الأهم هو البداية منذ الغد للعمل “.

وأضاف زيدان ”  قررت الرحيل طلبا للراحة، والآن عدت لمساعدة ريال مدريد، الفريق بحاجة للتغيير، ريال مدريد حقق العديد من الألقاب، والآن وقت التغيير في العديد من الأمور، قررت العودة لأن الرئيس اتصل معي، وبما أنني أعشق ريال مدريد وأحترم رئيسه قررت العودة من جديد، فبعد 9 أشهر لدي رغبة للعودة من جديد للتدريب، بعد نهاية الموسم الماضي كان علي اتخاذ قرار الرحيل من أجل الصالح العام وضرورة التغيير وهذا ما حدث “.

أقرأ / ي أيضا : ” عدوى ” أبطال أوروبا تصيب أبطال أسيا 

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…