وضعية الأهلي تعقد مهمة مارتن لاسارتي !!

 

تكبد نادي الأهلي المصري خسارته الثانية تواليا ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا لتتضاعف متاعب الفريق على الصعيد القاري التي بدأت منذ الإنهيار في نهائي العام المقبل أمام الترجي التونسي في ملعب رادس حينما سقط بثلاثية.

الأهلي بات مهددا بالخروج منذ دور المجموعات في ظل تعقد وضعية المجموعة الرابعة التي يتصدرها نادي شبيبة ساورة الجزائري برصيد 8 نقاط ثم يليه فريقي الأهلي وفيتا كلوب بـ 7 نقاط فسيمبا رابعا بـ 6 نقاط.

ويتطلب على الأهلي الفوز في اللقاء الأخير الأسبوع المقبل في القاهرة على حساب ساورة للمرور إلى الدور المقبل.

وضعية قد تعجل برحيل المدرب الأورغوياني لاسارتي في ظل الأزمات التي تفجرت صلب النادي بين اللاعبين والمدرب من ناحية أولى وتقلص الثقة بين الإدارة والمدرب من ناحية ثانية.

وقد كشفت رحلة الكونجو قبل مواجهة فيتا كلوب وتكبد الخسارة الثانية تصاعد التوتر بين لاسارتي والمدافع أحمد فتحي الذي طالب بالمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة فيما أصر لاسارتي على إبقائه بديلا.

ويعيش الأهلي فترة صعبة في ظل صعوبة المهمة القارية مع اقتراب اللقاءات الحاسمة في الدوري المحلي بمواجهة الزمالك المتصدر ولقاء ثان لا يقل أهمية حينما يواجه الاتحاد الإسكندري العنيد إضافة إلى لقاء الكأس المرتقب مع نادي بيراميدز.

أقرأ / ي أيضا : صلاح يتفوق على ميسي ونيمار تعرف على السر !!

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…