3 نجوم على أبواب الرحيل من مانشستر يونايتد !

 

لا يخفي الإنجاز التاريخي بدوري أبطال أوروبا لفريق مانشستر يونايتد التغيرات المرتقبة في الرصيد البشري للفريق الذي يستعد لموسم مقبل صعب في ظل الدرجة المميز الذي بلغها نادي الشياطين الحمر هذا العام وعودته للواجهة العالمية.

أقرأ / ي : “التدرب مع زيدان سيكون حلما” .. 

ويسعى المان إلى تعزيز صفوفه بأسماء جديدة من بين الأفضل عبر العالم خاصة وأن الميزانية تسمح بذلك ! مع مطالب المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير بدعم كبير لمواصلة المغامرة الناجحة لحد الأن بعد أن تسلم فريق في حالة ” إنهيار ” بعد المدرب جوزيه مورينيو، ووضع النرويجي على قائمة اهتمامه الشاب الإنجليزي جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي نفس الوقت حدد سولسكاير 3 نجوم على قائمة الرحلين وهم الظهير الأيمن الكولومبي أنطونيو فالنسيا، والجناح الأرجنتيني ماركوس روخو بالإضافة إلى المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز، الذي يعاني من إصابات عديدة منذ انتقاله إلى الشياطين الحمر قادما من آرسنال.

3 نجوم من أفضل الأسماء داخل مانشستر يونايتد باتت على أبواب الرحيل ما يجعل الفريق أمام ضرورة قصوى بشراء أكثر من لاعب خلال فترة تنقلات اللاعبين الصيفية. الأمر الذي سيلهب المركاتو بين كبار أوروبا من جديد خصوصا الأندية ذات الامكانيات الضخمة.

أقرأ / ي أيضا : صفقة برشلونة ” الهادئة ” التي تبدو ” مدوية ” !

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…