4 أسماء لخلافة ساري على رأس البلوز !

 

لم ينجح تشيلسي في فرض أسلوبه بالدوري الأنجليزي هذا العام وفشل في المراهنة على اللقب مع فريقي ليفربول ومانشستر سيتي كما يتضح يتبين بشدة تتعقد الوضعية شيئا فشيئا على البلوز حتى من أجل مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في ظل المنافسة الشرسة على المقعد الرابع بينه وبين الكبيرين أرسنال ومانشسر يونايتد.

ولئن يبدو وضعه الاوروبي جيد بعد التأهل المستحق إلى دور الثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي  فإن ذلك لا يخفي حجم المصاعب التي يعاني منها النادي من الناحية الفنية التي تجد انتقادات كبيرة من عشاق تشيلسي التي تعتبر فريقها يتوفر على عدد جيد من اللاعبين المميزين على رأسهم البلجيكي هازارد والكرواتي كوفازيتش.

كما أن علاقة ساري باللاعبين في حالة توتر خصوصا بعد اللقطة الشهيرة في نهائي كأس الإتحاد الأتجليزي التي خسرها أمام مانشستر سيتي بركلات الجزاء حينما رفض حارس مرماه التعويض والإستجابة لطلب مدربه.

وباتت مسألة بقاء المدرب الإيطالي ساري مسألة وقت لا غير في ظل التقارير الإعلامية الأنجليزية التي تشير إلى قرب رحيله على النادي حيث كشفت تقارير ومصادر مقربة من النادي كون إدارة البلوز وضعت 4 أسماء لخلافة مدرب نابولي الأسبق.

ويخطط تشيلسي أولا لتعيين ستيف هولاند، المدرب المساعد بمنتخب إنجلترا، كمدير فني مؤقت للبلوز في حالة حدوث إقالة ساري بالموسم الحالي.

ويترأس قائمة الـ4  المدرب الحالي ليوفنتوس ماسيمليانو أليجري الذي يعتبر مرشحا بارزا لخلافة ساري حيث يتوقع أن تفتح ادارة تشيلسي باب التفاوض معه.

أما فيما يتعلق بالأسماء الثلاثة الأخرى فنجد نونو إسبيريتو سانتو (وولفرهامبتون)، لوران بلان (باريس سان جيرمان سابقًا)، و جون تيري (المدرب المساعد بأستون فيلا).

أقرأ / ي أيضا : ساديو ماني .. إلى ريال مدريد

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…