5 أسباب تدفع جريزمان لإعادة التفكير حول مستقبله

خيبة الأمل التي تعرض لها فريق أتلتيكو الإسباني مؤخرا في بطولة دوري أبطال أوروبا والإقصاء بعد ريمونتادا البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بثلاثة أهداف نظيفة وضياع حلم الوصول إلى المباراة النهائية وكذلك الإقصاء أمام جيرونا من بطولة كأس ملك إسبانيا، وتوسيع فارق النقاط بينه وبين المتصدر برشلونة إلى 10 نقاط في الليجا الإسبانية بعد الهزيمة أمام أتلتيك بيلباو، كلها أسباب جعلت اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان يعيد النظر ويفكر من جديد في القدوم إلى نادي برشلونة الإسباني لتحقيق أحلامه.

وقامت صحيفة «لو إيكيبي» الفرنسية بإبراز الأسباب التي جعلت جريزمان يشك في مستقبله مع«الروخيبلانكوس» بعدما رفض اللانتقال إلى برشلونة في الصيف قبل الماضي وعاد للتفكير باللانتقال إلى كامب نو مرة أخرى، ومنها:

سقف التوقعات

بدأ أتلتيكو مدريد بشكل جيد للغاية هذا الموسم بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد، ولكن مع اقتراب الموسم على الانتهاء تبخرت كل آمال جريزمان. فالتعادل في مدينة بروج البلجيكية أمام فريق كلوب بروج في الشامبيونز حرمت أتلتيكو من الحصول على المركز الأول في مرحلة المجموعات ليصطدم بيوفنتوس الذي قام بإقصائه في مباراة العودة من دور الـ16 في تورينو. وحلم جريزمان في حمل لقب البطولة على واندا ميتروبوليتانو قد تكسر إلى ألاف القطع.

إمكانية أن تكون أكبر

رأي جريزمان، الذي كان عاجزا عن إنقاذ أتلتيكو مدريد أمام النهج الدفاعي المتحفظ من المدرب سيميوني، كيف تمكن كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز وتسجيل «هاتريك». فجائزة الكرة الذهبية تعتبر حلم أخر للفرنسي وعليه الانتظار على الأقل لعام أخر للفوز بها بعدما فشل العام الماضي بالرغم من فوزه بلقب مونديال روسيا بالإضافة إلى بطولة الدوري الأوروبي. فجريزمان، الذي سيكمل من العمر 28 عاما يوم الخميس المقبل، أعلن عن خيبة أمله بشكل علني وأصبح يرى أن الكامب نو هو المكان المناسب للفوز بالبطولة الأولى له في الليجا والاقتراب من تحقيق لقب الشامبيونز.

ترحيب كبير في برشلونة

سيتم الترحييب بجريزمان بأذرع مفتوحة من قبل العديد من لاعبي برشلونة حيث يعجبون بموهبته. فلويس سواريز أخبر زميله في منتخب الأوروجواي دييجو جودين بترحيبه بجريزمان، وكذلك ليونيل ميسي أعلن ترحيبه بقدومه في السابق، بالإضافة إلى العلاقة الجيدة التي تجمعه باللاعب جيرارد بيكيه.

الدعم من والده

نتج عن سلسلة خيبات الأمل خلال هذا الموسم أن يكون والده من المؤيدين لفكرة انتقاله إلى برشلونة في المستقبل.

الفصل في نهاية الموسم

لا يرى جريزمان العديد من الخيارات أمام أتلتيكو مدريد للذهاب أبعد من ذلك، فبعد الأموال والاستثمارات التي جلبت لاعبين مثل ليمار ورودريجو والنتائج السيئة للفريق وأصدقائه المقربين والذين يعتبروا من دعائم الفريق مثل دييجو جودين ولوكاس هيرنانديز أصبحوا قربين من الرحيل أكثر من بقائهم؛ حيث سيصبح جودين لاعب حر وقريب من إنتر ميلان ولوكاس هيرنانديز على رادار بايرن ميونيخ، بجانب دييجو كوستا، شريك جريزمان في الهجوم، أصبح قريب من الرحيل إلى الصين.

أقرأ / ي أيضا : سواريز يغيب عن برشلونة

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…