6 صفقات مدوية لليونايتد بإنصاف ” الفار ” تعرف على الأسماء !! 

 

زياد عطية ( هجمة مرتدة ) – أعادت تقنية ” الفار ” هيبة مانشستر يونايتد إلى الواجهة الأوروبية بعد  سنوات من الغياب ومنحت الفريق أملا جديدا في دوري الأبطال حينما أطاح بكبير المرشحين المدجج بألمع نجوم العالم باريس سان جرمعبان.

” الفار ” جعل من مانشستر يونايتد في وقت قصير حديث العالم كأول من يسقط الكبير على معقله بالصف الثاني وبغياب 10 من نجومه ! تأهل مجنون وخطف بطاقة إلى الدور الثمانية حدث عظيم في بيت الشياطين الحمر !

ومباشرة بعد موقعة حديقة الأمراء كشفت تقارير صحفية ومصادر مقربة من اليونايتد أن هذا الأخير يفكر في تعزيز رصيده البشري بأسماء كبيرة للمحافظة على مكانته التي بلغها بإنصاف تقنية ” الفار ” في موسم صعب تخلى فيه النادي على كبير المدربين جوزيه مورينهو وكان أخر مؤهل ليكون بين الثمانية الكبار.

فإدارة الشياطين الحمر حددت أهدافها بعد العودة إلى الواجهة، حيث تنوي إبرام صفقات من العيار الثقيل، حيث سيكون الهدف الأساسي للنادي الإنجليزي هو تعزيز خط الدفاع أولا ثم دعم الخط الأمامي ثانيا.

وتستعرض لكم ” هجمة مرتدة ” اللاعبين الأكثر تواترا على أنهم تحت مجهر اليونايتد :

  •  اليدو كوليبالي : المدافع السنغالي نجم نادي نابولي الإيطالي على رأس خيارات اليونايتد لتدعيم الخط الخلفي في الصيف المقبل والمساعي كبيرة لجلبه إلى قلعة أولد ترافورد.
  •  لوكاس هيرنانديز : مدافع فريق أتليتكو مدريد الإسباني هو الأخر هدفاً قوياً لليونايتد، مع إجادة اللاعب اللعب في أكثر من مركز، خاصة في قلب الدفاع والظهير الأيسر.
  • فيليب كوتينيو : النجم البرازيلي بات رقما ثانويا في تشكيلة برشلونة وأرقامه غير مشجعة ما يجعله على أبواب الرحيل من كاتالونيا.
  • جاريث بيل : اللاعب الويلزي خرج من حسابات سولاري أولا ومع قدوم زيدان من جديد ثانيا قد يعجل في رحيل بيل نحو بيت ثان وهو الذي يفكر في العودة من جديد إلى أحضان الدوري الأنجليزي من بوابة فريق كبير.
  • دوجلاس كوستا : لاعب يوفنتوس الإيطالي، والذي بات قريباً من الرحيل عن أسوار فريق السيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي.
  •  جواو فليكس : الموهبة البرتغالية لنادي بنفيكا البرتغالي، هذا الأخير وضع مبلغا لضخما للتخلي على موهبته مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

أقرأ / ي أيضا : ليلة سقوط مدريد على يد رونالدو الـ ” ريمونتادا “

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…