تعرف على سر خوف كبار أوروبا من عودة زيدان !!

 

اشتعل مركاتو الصيف مبكرا بقدم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى فريقه السابق ريال مدريد حيث فتح الباب أمام بيريز لإنتداب ترسانة من النجوم عبر العالم لهدف بناء فريق جديد لمحو فضيحة التنازل على العرش الأوروبي لفائدة أياكس أمستردام الهولندي.

وكشفت تقارير اعلامية عبر العالم أن 4 فرق إلى جانب ريال مدريد الإسباني تجهز نفسها بسبب زيدان إلى وضع ميزانية ضخمة وتسعى إلى رصد وحشد مبلغ خرافي للحصول على خدمات عديد النجوم لتفادي الهوة التي تبدو في طريقها بين الميرنجي وبقية كبار أوروبا في ظل تعطش الريال إلى اللاعبين ولهفة النجوم إليها بعودة الداهية الفرنسي زيدان.

فحاجة الريال للتعاقد مع نجوم من الصف الأول باتت واضحة للجميع، ويكفي القول أن النادي مرتبط بالتعاقد مع العديد من الأسماء الكبيرة مثل بول بوجبا، ديفيد دي خيا، إدين هازارد، كيليان مبابي، كريستيان إريكسن، ماورو إيكاردي، نيمار وهاري كين. ما جعل من البارين الذي ودع دوري أبطال أوروبا مبكرا أمام ليفربول يفكر بدوره إلى بناء فريق جديد بأسماء جديدة فالبايرن يحتاج لثورة في جميع الخطوط.

فيما أن فشل الأوروبي الجديد للنادي الباريسي سيجعله يدخل في السوق بقوة كبيرة مرة أخرى، ومن المتوقع أن نشهد ثورة داخل النادي في بعض الخطوط، لاسيما وأن هناك توقعات ببيع نجم كبير مثل نيمار أو كيليان مبابي المطلوبان بقوة من ريال مدريد.

كما يسعى فريقي مانشستر يونايتد ويوفنتوس إلى الرد بقوة ودخول سوق انتقال اللاعبين بشراسة من أجل الظفر بعديد الأسماء التي تنوي الرحيل عن الأخير.

أقرأ / ي أيضا : فرسان ليبيا : لقاء العمر لجيل ذهبي .. !! 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…