نهاية مبكرة للنجم البرازيلي مع النادي الكاتالوني !

 

موسم صعب قضاه النجم البرازيلي، فيلب كوتينيو، مع نادي برشلونة الإسباني جعله حلا ثانويا في العديد من المناسبات بالرغم من الإمكانيات والقدرات الهائلة التي يمتع بها اللاعب ليجد النادي الكاتالوني مجبرا على بيعه والبحث عن بديل قادر على تعويض ما تركه من فراغ شديد.

أقرأ / ي : يوفنتوس يعرض بيع نجمه ومبلغا ماليا من أجل محمد صلاح !

وضعية معقدة لكوتينيو جعلته محل نقد كبير من جماهير البرسا التي عولت على إضافته في صناعة اللعب خاصة وأن قدومه ترك ردود فعل كبيرة من الناحية المالية. حيث أمضى  على عقد منذ يناير 2018 مقابل 120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات، دفع منها 10 ملايين حتى الآن.

ولم ينجح النجم البرازيلي في تحقيق أمنيات الجماهير الكاتالونية وفشل بشكل كبير في تعويض الأسطورة أندريس إنييستا، ولم يشكل اللاعب ورقة رابحة سواء في الدوري الأسباني أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وضعية أجبرت إدارة برشلونة وفقا لمصادر مقربة على إتخاذ قرار بوضع اللاعب على ملف المغادرين الصيف المقبل لتوفير مداخيل إضافية استعدادا للبدء في رحلة البحث عن مواهب جديدة.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن اللاعب بات على أبواب الرحيل في ظل غياب بوادر إيجابية من اللاعب، بالرغم من الفرص العديدة التي منحه إياها المدرب إرنستو فالفيردي، إلا أنه ما زال لم يجد نفسه.

أقرأ / ي أيضا : موهبة تشيلسي الصاعدة تثير أطماع الكبار !!

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…