نجم الزمالك يثير ضجة كبيرة في الأوساط التونسية !

 

إستيعد المدرب الفرنسي الجديد للمنتخب التونسي، ألان جيراس، ظهير نادي الزمالك حمدي النقاز عن قائمة نسور قرطاج لمواجهة منتخب سوازيلاندا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 واللقاء الودي مع منتخب الجزائر.

أقرأ / ي : فرسان ليبيا : لقاء العمر لجيل ذهبي .. !! وأيضا نهاية مبكرة للنجم البرازيلي مع النادي الكاتالوني !

ولم يقدم المدرب الفرنسي تفسيرا واضحا حول غياب النقاز عن القائمة مكتفيا بالتأكيد على أنه حاول إختيار الأفضل في كل مركز.

فيما أشارت مصادر أن النقاز تم استبعاده عن المنتخب التونسي بصفة مؤقتة على خلفية تصريحات اللاعب السابقة، التي أدلى بها في كانون ثان/يناير الماضي، ضد مكرم الميساوي حارس مرمى منتخب تونس لكرة اليد، وأسامة حسني لاعب منتخب اليد، بسبب دخول الثنائي في مشاجرة مع أشرف السعفي لاعب النجم الساحلي. مشاجرة تعلقت بفريق النقاز السابق النجم الساحلي.

وخرج النقاز من صمته موضحا أن عدم دعوته للمنتخب التونسي لا علاقة لها لما تم ترويجه قائلا ” لا صحة إطلاقا لما تردد حول استبعادي لأمور تأديبية. القرار كان واضحا لأسباب فنية “.

وفتح النقاز باب واسعا للجدل في الأوساط التونسية التي أعربت عن قلقها من جديد بخضوض الجو العام داخل المنتخب التونسي الذي بات غير واضح منذ عزل المدرب فوزي البنزرتي من مهامه كمدرب أول.

إضافة إلى ما راج منذ أيام قليلة بخصوص غياب الثلاثي المصاب حسب اتحاد الكرة وهبي الخزري، إلياس السخيري، وديلان برون فيما أكدت مصادر أن الثلاثي رفض تعزيز المنتخب في هذه الفترة بضغط من أنديتهم !

أقرأ / ي أيضا : يوفنتوس يعرض بيع نجمه ومبلغا ماليا من أجل محمد صلاح !

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…