راموس أفضل مدافع أوروبي تعرف على السر !!

 

موسم صعب وإستثنائي يعيشه المدافع الإسباني، سرجيو راموس، بعد تنازل ريال مدريد عن عرشه الأوروبي بفضيحة أياكس أمستردم وفشله المحلي ومنح غريمه التاريخي برشلونة فرصة حصد الثنائية التي باتت على الأبواب للنادي الكاتالوني.

أقرأ / ي : نجولو كانتي : القلب النابض لمنتخب فرنسا إلى أين .. !!

الفشل الجماعي الذي صدم راموس مع فريقه ومنتخب بلاده الإسباني في كأس العالم 2018 بالخروج المفاجئ منذ دور الـ 16 أمام منتخب روسيا، لم يمنع اللاعب أن يكون الأفضل أوروبيا !!

حيث كشفت أرقام وإحصائيات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أوروبا حصول سرجيو راموس على جائزة أفضل مدافع. راموس تمكن من تمرير 82 تمريرة صحيحة من أصل 87، ولم يتم مراوغته ولم يرتكب أي خطأ واستعاد ثلاث كرات وسجل هدف الفوز. متفوقا على ألمع اللاعبين الأن خاصة ثنائي منتخب هولندا فرجيل فان دايك نجم ليفربول ودي ليخت.

أرقام تؤكد من جديد أن سرجيو راموس أفضل مدافع أوروبي بل بات الأفضل حول العالم رغم المنافسة الملتهبة مع العناصر الصاعدة على الساحة.

وغرد الكثيرين في الفترة الأخيرة بإعتبار بعض اللاعبين الأخرين  كونهم يسيرون على خطى النجم الإسباني سرجيو راموس. حيث كتب أحدهم ” فان دايك راموس ” مشيرا إلى الأهداف الحاسمة التي بات يسجلها المدافع الهولندي مع ناديه ليفربول بنفس طريقة راموس.

أقرأ / ي أيضا : صراع ساخن بين ريال مدريد ويوفنتوس من أجل هؤلاء !!

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…