البرتغال تسقط من جديد ويوفنتوس الخاسر الأكبر !!

 

أفرزت نتائج الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أووربا 2020 فوزين عريضين لبطل العالم منتخب فرنسا على حساب أيسلندا ورابع مونديال روسيا 2018 منتخب أنجلترا على حساب الجبل الأسود.

أقرأ / ي : عين أتلتيكو مدريد على قاهر برشلونة !!

ودك منتخب الديوك نظيره الأيسلندي برباعية نظيفة في العاصمة باريس بفضل أهداف أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، أوليفيه جيرو، وصامويل أومتيتي محققا فوزه الثاني بعد فوز أول سهل أيضا على منتخب مولدوفا 4-1.

وأمطر منتخب الأسود الثلاثة نظيره الجبل الأسود بخماسية لهدف واحد. وسجل لأنجلترا باركلي نجم تشيلسي في مناسبتين إضافة إلى ثلاثية رحيم سترلينغ، هاري كاين، ومايكل كين.

ليتصدر منتخبي فرنسا وأنجلترا المجموعتين الأولى والثالثة بـ 6 نقاط من فوزين.

وواصل منتخب البرتغال سقوطه المدوي ليفشل للجولة الثانية تواليا في تحقيق الفوز حينما تعادل على ملعبه بهدف لهدف أمام منتخب صربيا. تعادل أشعل المنافسة في المجموعة الثانية في ظل المنافسة القوية مع منتخب أكرانيا.

وشهد اللقاء إصابة هداف يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، حيث أشارت التقارير الصحفية عن مصادر من الجهاز الطبي لمنتخب البرتغال أن الإصابة تكتسي نوعا من الخطورة قد تجبر الدون على الغياب لفترة لا تقل عن 30 يوم. إصابة تمثل صدمة كبرى وخسارة لفريق يوفنتوس الذي يستعد للقاءين مهمين في دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية أمام أياكس أمستردام.

أقرأ / ي أيضا : كريستيانو رونالدو يهدد ريال مدريد !!

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…