المساكني يشعل كلاسيكو ” الفراعنة ” في الجزائر !

 

تتجه أنظار الجماهير المصرية خاصة والعربية عامة السبت المقبل إلى ملعب برج العرب الذي يحتضن كلاسيكو كرة القدم المصرية، بين النادي الأهلي والنادي الزمالك، والذي سيكون محددا مهما لبطل الدوري هذا العام في ظل المنافسة المحتدمة بين الكبيرين.

أقرأ / ي :  نجم مانشستر يونايتد إلى برشلونة .. !!

وسيكون كلاسيكو ” أفريقيا ”  بنكهة تونسية حيث يضم الزمالك متوسط الميدان نسور قرطاج فرجاني ساسي فيما يظم الأهلي الظهير التونسي الطائر علي معلول. حيث يعد اللاعبان من أفضل النجوم الأجنبية في الدوري المصري لما يمثلانه من قوة ضاربة سواء في القلعة البيضاء أو في نادي القرن.

ويعسكر المنتخب التونسي هذه الأيام في الجزائر استعدادا للقائه الودي الليلة في ملعب البليدة أمام الخضر، حيث أشعل النجم التونسي، يوسف المساكني، محترف يوبين البلجيكي الكلاسيكو في معسكر نسور قرطاج عبر الفيديو الذي نشره على صفحته الخاصة جمعه مع نجمي الزمالك والأهلي.

فرجاني ساسي شدد على ثقته الكبيرة أن الفارق بين الناديين سيصل إلى 5 نقاط عقب المباراة، مؤكدًا أنه يحب أن يشارك معلول في المباراة، لأنه يتقدم ويترك مساحات كبيرة خلفه.

أقرأ / ي أيضا : كريستيانو رونالدو يهدد ريال مدريد !!

ولم يخرج معلول عن القاعدة مؤكدا أن ثقته أيضا تامة في الانتصار على الزمالك وإعادة الفريق الأبيض إلى المركز الثاني، مشيرًا إلى أنه يتقدم حتى يتغلب على مواطنه حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك، وصناعة الفارق في المباراة، التي لا بديل فيها عن تحقيق الفوز.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…