مفاجأة غير سارة قبل كلاسيكو ” أفريقيا ” !!

 

يبدو أن كل المعطيات القادمة من معسكري النادي الأهلي والزمالك لا تبشر بخير لجماهير الفريقين في ظل تواتر الأخبار والمفاجأت الغير سارة بخصوص جاهزية اللاعبين.

أقرأ / ي : عائقان أمام قدوم بوجبا ومبابي إلى ريال مدريد !

وأصيب اللاعبان محمود علاء مدافع الزمالك وعمرو السولية متوسط ميدان الأهلي بإصابات متفاوتة قبل أيام قليلة من موعد الكلاسيكو الحاسم بخصوص بقية مشوار الدوري المصري. وباتت مشاركتهما صعبة في ظل الخوف الشديد من الجاهزين الطبي من المجازفة بأحدهما قبل أيام أيضا من لقاءات الذهاب لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

وأصيب مدافع الزمالك بجرح قطعي في وجهه خلال مباراة الفراعنة الودية أمام نيجيريا، أمس الثلاثاء، بينما يعاني عمرو السولية من رشح في الركبة، عقب مشاركته مع الفراعنة أمام النيجر، لحساب الجولة الختامية من تصفيات أمم أفريقيا 2019.

إصابيتن في وقت غير مناسب فاجئت الجماهير المصرية المتعشطة لمشاهدة كلاسيكو يرتقي لمستوى ما بلغه الفريقان من مكانة أفريقية بارزة. فمشاركة اللاعبان ستعطي رونقا خاصا في الكلاسيكو.

ويتوقع أن يعلن الجهاز الطبي للزمالك والأهلي غدا الخميس القرار النهائي بمشاركة علاء والسولية من عدمها رغم أن كل المعطيات الأولية تؤكد أن الثنائي سيكونان أبرز غيابات المواجهة المرتقبة في برج العرب.

أقرأ / ي أيضا : المنتخب التونسي : إلى الوراء سر !

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…