كوتينيو بين 3 عمالقة

 

بات النجم البرازيلي، فيلب كوتينيو، على أبواب الرحيل من نادي برشلونة الإسباني بعد أن أصبح لاعبا ثانويا لدى المدرب إرنستو فالفيردي والذي رحب بفكرة خروجه نحو ناد ثان.

أقرأ / ي : أتلتيكو مدريد يعلن بقاء نجمه !

وضعية كوتينيو مع برشلونة جعلته يخطف أنظار عديد الفرق من أجل الاستفادة من خدماته رغم موسمه الصعب والإستثنائي في مسيرته من حيث الأرقام السيئة التي حققها في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة سبورت الرياضية أن 3 عمالقة من قارة أوروبا تتهافت على اللاعب البرازيلي وطلبت وده للإنتقال إليها هذا الصيف.

ويتصدر فريق باريس سان جرمان هذه الفرق حيث فتحت باب التواصل معه من أجل تنمية قدرات الفريق الفنية من أجل حلم طال جماهير كل الباريسيين بالمنافسة على لقب الأبطال.

كما وضع نادي تشيلسي اللاعب كوتينيو من أولوياته الصيفية وهو الذي ينتظر قرارا مفرحا من الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بنقض قرار المنع من الإنتدابات الذي أصدرته اليويفا منذ شهر.

كما أضافت الصحيفة أن نادي مانشستر يونايتد أيضا مهتم بتقديم عرض لكوتينيو إذا ما تأكدت رغبته في الرحيل عن القلعة الكتالونية والانضمام من جديد إلى الدوري الأنجليزي بعد تجربة سابقة في ليفربول.

يذكر أن نادي برشلونة يضع اللاعب فيلب كوتينيو على باب الرحيل لكنه يسعى إلى ضمان مبلغا مهم من صفقته لمضاعفة حظوظه في الحصول على خدمات لاعبين جدد والمنافسة بقوة مع بقية الأندية هذا الصيف.

أقرأ / ي : أرسنال إلى المركز الثالث

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…