صراع رباعي الأبعاد على الجوهرة البرتغالية !

 

يعتبر نجم بنفيكا، جواو فيليكس، الجوهرة البرتغالية الأولى في الوقت الحالي لما أظهره من إمكانات وقدرات فنية عالية تجعله قادرا على النجاح في كبرى عمالقة العالم وتعويض الهداف كريستيانو رونالدو مستقبلا أفضل تعويض في قيادة منتخب البرتغال نحو إنجازات جديدة.

أقرأ / ي : نجم منتخب الأردن في الطريق نحو ناد عالمي !

وبات الصراع قويا بهدف الحصول على خدمات اللاعب هذ الصيف وفقا لتأكيدات عديد التقارير الإعلامية التي أقرت بصفة مائوية كبيرة أن اللاعب سيكون في ناد ثاني كبير يراهن على التتويج بدوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن المنافسة على جواو قوية وصفتها عديد المواقع بمنافسة ” رباعية الأبعاد ” حيث تستهدف 4 أندية كبرى الموهبة البرتغالية.

ويبدو ريال مدريد الأقرب من غيره لضم في ظل السعي الكبير من المدرب زين الدين زيدان إلى إقناع بيريز بضرورة الحصول على خدمات النجم البرتغالي الصاعد الذي سيكون هدية لجماهير الميرنجي التي عاشت موسما سيئا وكابوسا جعل من الريال يتنازل على عرشه الأوروبي.

كما يدخل قطبي مدينة مانشستر في الصراع نحو انتداب فيليكس حيث منح مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مبلغا محترما لإدارة بنفيكا من أجل فتح باب التفاوض.

كما يعد يوفنتوس  أقرب منافسي ريال مدريد على إتمام الصفقة، بسبب العلاقة المميزة التي تجمع بين مسؤولي السيدة العجوز وخورخي مينديز وكيل أعمال فيليكس.

أقرأ / ي أيضا : أحمد موسى لاعب العام !

 

 

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…