تركي آل الشيخ يهاجم نائب رئيس اتحاد الكرة المصري

تركي آل الشيخ يهاجم نائب رئيس اتحاد الكرة المصري

هاجم، تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز المصري، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والإعلامي أحمد شوبير، بعد تصريحاته الأخيرة بشأن اعتراض الأول وبعض الأندية المتنافسة في الدوري المصري، على ترتيب مباريات الأهلي في الموسم الجاري.

وقال شوبير، خلال تقديم برنامجه على قناة “أون سبورت”: “إن الأندية ليس من حقها الاعتراض على جدول الدوري وترتيب المباريات، بسبب الأوضاع الأمنية في مصر، فضلًا عن ضغط المباريات بسبب بطولة كأس الأمم الأفريقيية التي تنظمها مصر الصيفالقادم، وبطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية.

وأَضاف: “الأمن أحيانًا يطالب بتأجيل مباراة، ويقوم الاتحاد المصري بتأجيلها، ولا بد أن يتعايش العالم مع ما نعيش فيه، مش كل واحد قاعد في التكييف يقوم ضارب بيانين”.

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة في مصر، “بلدنا يريد مساعدة الجميع، ومدرّبونا هم من صنعوا كرة القدم في العالم العربي”.

من جانبه، رد تركي على تصريحات شوبير، عبر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: “الأخ أحمد شوبير.. تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد، أم بصفتك مذيعًا رياضيًا، أم بصفتك لاعبًا سابقًا في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي؟.. عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب أو منلعبش، نحن نلعب في دوري بلد محترم”.

يذكر أن الزمالك هو من يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة من 18 مباراة، ومن بعده بيراميدز الثاني بـ38 نقطة من 20 مباراة، بينما يحل الأهلي ثالثا برصيد 33 نقطة من 16 مباراة.

‫شاهد أيضًا‬

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !

تعرف على اللاعب التونسي المرشح لجائزة الأفضل أفريقيا !   خطف مهاجم نادي سانت إيتيان ا…